جمعية مزارعي قلقيلية توقع اتفاقية مع شبكة "معا" لانتاج اعلامي

وقعت جمعية مزارعي محافظة قلقيلية اتفاقية تعاون لإنتاج تقارير إذاعية وتلفزيونية مع شبكة "معا" الإخبارية.

حيث جرى توقيع الاتفاقية في مقر جمعية مزارعي محافظة قلقيلية بحضور الهيئة الإدارية للجمعية وعدد من الموظفين والمنسقين الميدانيين للجمعية.

وقام بتوقيع الاتفاقية نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية ماهر محمد احمد في حين مثل شبكة "معا" مدير مكتب "معا" في قلقيلية الإعلامي رائد عمر.

وقال ماهر احمد نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أن هذه الاتفاقية مع شبكا "معا" تأتي في إطار نشر انجازات الجمعية للجمهور في إطار النزاهة والشفافية التي تتبعها الجمعية.

وأوضح احمد انه وبموجب هذه الاتفاقية سيكون هناك إنتاج تقارير تلفزيونية واذاعية لتمكين المزارعين من معرفة عمل الجمعية وانجازاتها وبث هذه التقارير عبر اذرع شبكة معا التلفزيونية والإذاعية ووكالة معا الإخبارية.

من جانبه بين رائد عمر قال أن هذه الاتفاقية تقضي بإنتاج مجموعة من التقارير التلفزيونية والإذاعية على مدار العام المقبل تبين عمل وانجازات الجمعية في تطوير القطاع الزراعي في محافظة قلقيلية.

وأكد عمر أن هذه الاتفاقية تأتي في سياق سياسة شبكة "معا" بعمل شراكات إعلامية مع المؤسسات الفلسطينية لتسليط الضوء على انجازات وعمل هذه المؤسسات وتعريف الجمهور الفلسطيني بطبيعة عمل هذه المؤسسات وسيتم تخصيص برنامج خاص عبر فضائية ميكس معا قريبا باسم "مؤسساتنا وانجازاتنا" ويتناول هذا البرنامج أفلام وتقارير خاصة بعمل المؤسسات الفلسطينية.

ونقل عمر شكره وشكر مدير عام شبكة "معا" المهندس رائد عثمان لجمعية مزارعي قلقيلية لاختيارهم شبكة "معا" لتنفيذ هذا المشروع الإعلامي للجمعية، مؤكدا أن شبكة "معا" ستقوم وخلال الأيام القريبة بتوقيع المزيد من الاتفاقيات هذه مع عدد من المؤسسات والبلديات الفلسطينية

Governorate