بدعم من المستشفى الميداني الأردني: جمعية المستقبل للثقافة والتنمية توزع الملابس على أيتام وفقراء محافظة رفح

قامت جمعية المستقبل للثقافة والتنمية في محافظة رفح بتوزيع الملابس الشتوية على العشرات من الأطفال الأيتام في محافظة رفح , وذلك في إطار فعالياتها الاجتماعية في المحافظة .
وتجدر الإشارة إلى أن النشاط المذكور قد تم بالتنسيق و التعاون المشترك مع المستشفى الميداني الأردني وذلك اليوم في مقر الجمعية الرئيسي برفح.

حيث استهدفت الجمعية الأطفال الأيتام والأسر الفقيرة في محافظة رفح , لاسيما مع موجة البرد القارص التي تشهدها محافظات قطاع غزة.

ومن جانبه أكد المهندس احمد ماضي – رئيس مجلس إدارة الجمعية بأن فعاليات الجمعية الاجتماعية تأتي في سياق التخفيف عن العائلات الفقيرة والمهمشة , والأطفال الأيتام الذين يعانون من صعوبة الحصول على ملابس , خاصة في الظروف العصيبة التي يعيشها المواطنين في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة.

وعلى الصعيد ذاته ثمن ماضي الدور الريادي للمستشفى الميداني الأردني عبر تمويلهم الكريم لهذه الفعاليات , مشيدا بعراقة وأصالة الشعب الأردني بداية من جلالة ملك الأردن مرورا بهيئاته ومنظماته ووصولا لشعبه الشقيق الذي كان دوما السند القوي والمتين للشعب الفلسطيني في كافة المجالات.

كما أكد على استمرار مجلس إدارة الجمعية في التنسيق والتعاون المشترك مع كافة الهيئات الدولية والمؤسسات المحلية , في مد يد العون والمساعدة لكافة المحتاجين من أبناء الشعب الفلسطيني في شتى الميادين وعلى كافة الأصعدة.

وفي ذات السياق أعرب أهالي محافظة رفح عن بالغ امتنانهم شكرهم للدور الأردني قيادة وشعبا في رصد احتياجاتهم والعمل على خدمة وتحقيق تطلعاتهم الإنسانية والمجتمعية.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">