الوداد تنفذ حملة" بسمة على شفاه كل مريض" لمرضى مستشفى الاقصى

نفذت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي حملة تطوعية بعنوان "بسمة على شفاه كل مريض" لمرضى مستشفى شهداء الاقصى بدير البلح، وذلك ضمن فعاليات مشروع تطوير وتمكين الشباب في المجتمع الفلسطيني الممول من مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية بمنحة من الوكالة الفرنسية للتنمية.

وقال الدكتور نعيم الغلبان رئيس مجلس إدارة الجمعية "إن الحملة تهدف إلى رفع الروح المعنوية ورسم الابتسامة على شفاه المرضى، والمساهمة في تخفيف المعاناة النفسية لديهم، وتعزيز روح العمل التطوعي وتوثيق الروابط الاجتماعية بين أبناء المجتمع".

وأكد على أهمية العمل الجماعي بين مؤسسات المجتمع للتخفيف مع معاناة أبناء الشعب في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة.

بدوره قال إيهاب العجرمي منسق المشروع أن حملة "بسمة على شفاه كل مريض" عبارة عن زيارة لمستشفى شهداء الاقصى في دير البلح وتوزيع(62) علبة حلويات للمرضى في قسم الأطفال، وغسيل الكلى، والقلب،والعناية المركزة، وقسم الباطنة.

وأضاف انه تم تزويد إدارة المستشفى بمجموعة من موازين الحرارة التي تعاني المستشفى من نقصها.

وأشار العجرمي أن الحملة تأتي ضمن أنشطة اللجان الشبابية التي تم تشكيلها في كافة مناطق المحافظة الوسطى، حيث تم تشكيل (6) لجان شبابية تمثل جميع المناطق لتحديد وتنفيذ مجموعة من الحملات التطوعية والمبادرات المجتمعية حسب احتياجات كل محافظة.

من جهتهم عبروا المرضى عن سعادتهم بهذه الحملة وشكروا الشباب القائمين على الحملة و"الوداد" على اهتمامهم بالمرضى متمنين أن يستمروا بمثل هذه الأعمال لما لها من اثر ايجابي على نفسية المريض.

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">