المركز الثقافي يعزز من قيمة التطوع بحملة " كلنا خزاعة "

 
  وقال على الشنا منسق الانشطة الثقافية بالمركز " نستهدف من خلال هذه الحملة تعزيز قيمة العمل التطوعي  بين اوساط الشاب وصقل مواهبهم وقدراتهم  من خلال إشراكهم بأنشطة مجتمعية فاعلة  "، مشيرا  الى ان العمل التطوعي يعتبر ركيزة أساسية في بناء المجتمعات وتطويرها وتنميتها، والمجتمع الفلسطيني بخصوصيته  الناتجة عن الاحتلال والحروب المتكررة والازمات المستمرة نتيجة الحصار ، بات في طليعة المجتمعات العالمية التي تحتاج إلى عمل تطوعي منظم مثابر.
 
وبدوره قال مدير المركز الثقافي حسام شحادة  " نسعى من خلال هذه الحملة إلى تأكيد وتعميق هذه القيمة عبر ممارسات عملية تطبيقية" ، مشيرا  الى المركز اجتهد ويجتهد في  بناء وتمكين قيمة العمل التطوعي لدى أبناء المجتمع الفلسطيني  بطريقة علمية ومنهجية صحيحة  من خلال تبنيه سنويا العديد من المبادرات المجتمعية التطوعية  .
 
واعرب  المتطوع عبد الرحمن ابو رجيلة  عن سعادته في المشاركة بالحملة  وبردود الافعال الايجابية والتفاعل معه من قبل الامهات والاطفال خلال تنفيذه مجموعة من الانشطة والتي اكتسبها خلال تدريب مكثف سابق .
 
 
فيما قالت  رنا قديح احد المتطوعات بالحملة  " ان  التفاعل الذى وجدناه في اول يوم من الحملة  زاد من حماسة الفريق ، وبمدى اهمية العمل التطوعي وانعكاسه  الإيجابي  في  تعزيز ثقتنا بأنفسنا وشعورنا باننا لنا دور مهم ونستطيع ان نقدم الكثير لمجتمعنا ".
 
 
Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">