مركز تطوير يحتفل بتوقيع اتفاقيات منح الشبكات المتخصصة

 

احتفل مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية في مقره بالرام وغزة يوم الخميس، 10 نيسان 2008، بتوقيع ثلاث منح ضمن برنامج منح الشبكات المتخصصة، بقيمة اجمالية بلغت 90 الف دولار امريكي موزعة بالتساوي. حيث وقع اتفاقيات هذه المنح مدير مركز تطوير، السيد غسان كسابرة، وممثلي الشبكات المستفيدة من هذه المنح، وهي شبكة المنظمات البيئة الفلسطينية، واتحاد الجمعيات التعاونية للثروة الحيوانية في الضفة الغربية، والاتحاد العام للمراكز الثقافية في قطاع غزة.

في افتتاحه لحفل التوقيع، أكد مدير مركز تطوير، السيد غسان كسابرة، على أهمية برنامج منح الشبكات المتخصصة في تطوير فاعلية الشبكات ومساعدتها على ان تكون أكثر استجابة لأعضائها، واستعداد مركز تطوير لتقديم كل الدعم لهذه الشبكات في أداء مهامها، كما ويهدف الى دعم التشبيك لشبكات المؤسسات الأهلية المختصة. كما أشار الى أن برنامج التطوير القطاعي في المركز سيقوم بمتابعة تنفيذ هذه المنح.

يذكر أن برنامج التطوير القطاعي في مركز تطوير المؤسسات الأهلية، يهدف الى رفع مستوى مهنية المؤسسات الأهلية الفلسطينية وتعزيز القيم فيها. كما تهدف أنشطته الى تمكين قطاع المؤسسات الاهلية ككل كي تصبح أكثر استجابة لحاجات المجتمع، واكثر شفافية ومساءلة تجاه المجتمع الفلسطيني، وذلك من خلال وضع المعايير والتشجيع على التنسيق، ومن خلال وضع استراتجيات للبحث والتخطيط.

 

توقيع اتفاقيات منح الشبكات المتخصصة

توقيع اتفاقيات منح الشبكات المتخصصة

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">