دعوة الى المشاركة في مشروع العنف

 

 

 

 

 

تسليط ضوء

العنف ضد المرأة

التوعية والوقاية في مدينة القدس ودور مؤسسات المجتمع المدني

 

إمكانية مشاركة المؤسسات في هذا المشروع:

تعمل مؤسسة المرتقى للسيدات وبالشراكة و بتمويل من GIZ على التحضير لمشروع "العنف ضد المرأة" الذي يهدف إلى نشر الوعي حول العنف بالإضافة إلى المساعدة في منعه، و ذلك من خلال ترتيب تدريبات لمؤسسات المجتمع المدني ومن خلال مؤتمر يعرض التحديات التي تواجه النساء في القدس. وياتي ذلك كله تحت هدف تحسين الوضع الاجتماعي للمرأة والقضاء على الأسباب الاساسية للعنف في المجتمع المقدسي. فيهدف هذا المشروع الى تسليط الضوء على الموضوع من خلال المؤسسات المجتمعية، اصحاب القرار ووسائل الاعلام.

 والنتجة التي نطمح الخروج بها هي زيادة الوعي لدى النساء والرجال  بموضوع العنف بالإضافة إلى العاملين في هذا المجال وافراد المجتمع المقدسي عامة، خاصة فئة الشباب والنساء.

كيف يمكنكم المشاركة كمؤسسة:

سيتم تدريب اثنين من كل مؤسسة مجتمعية خلال ٨ أيام في الأول من شهر آذار  ٢٠١٤ ، تحت اشراف مركز الدراسات النسوية. وبعد التدريب الذي يتمحور حول العنف والتوعية اتجاهه والقصص التي سيتم عرضها، سيتمكن المتدربين من اعطاء تدريبات بانفسهم لنشر الوعي حول الموضوع في المجتمع. وكنتيجة اخرى للمشروع، سيتم اعداد نشرة  تساعد في تحديد العنف من خلال المواد التي سيقدمها المدربون والتي من الممكن استخدامها من قبل اي متدرب في المستقبل.

اذا اردتم المشاركة في التدريب، يمكنكم تزويدنا بالمعلومات التالية عبر البريد الالكتروني:

ـ الاسم المتدرب (٢ كحد أقصى).

ـ دورهم في المؤسسة.

ـ المعلومات اللازمة للاتصال بهم.

في حال وجود  استفسارات، لا تترددوا بالاتصال:

بمنسقة المشروع:  أماني العالم  [email protected]

أو العلاقات العامة: زينة النشاشيبي [email protected]

 

 

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">