دعوة للتقدم بمقترحات مشاريع

Agency name
برنامج دعم الاتحاد الأوروبي لنظام التعليم والتدريب التقني والمهني في فلسطين

 

1.  وصف البرنامج:

يهدف البرنامج إلى تحسين جودة وملائمة التدريب المقدم، وذلك سعيا لتلبية احتياجات القطاع الخاص والمجتمع، وتعزيز القدرات المؤسساتية ضمن إطار مؤسسات التعليم والتدريب التقني والمهني وبيئة العمل الخاصة بذوي العلاقة بهدف زيادة فعالية نظام التعليم والتدريب التقني والمهني.

 

 

 

2.  المتقدمين والشركاء المؤهلين:

ان مؤسسات التعليم والتدريب المهني والتقني العامة (الحكومية أو المؤسسات العامة غير الربحية والمعتمدة من السلطة الوطنية الفلسطينية) هي المستفيد المباشر من البرنامج. ووفقا لمنهجية البرنامج، فإن على المتقدمين تشكيل اتحادات/شراكات تتكون من مؤسسة تعليم مهني وتقني عامة واحدة على الأقل بحيث تكون تلك المؤسسة هي الشريك الرئيسي، وشريك اخر من القطاع الخاص أو اي مؤسسة ذات علاقة على المستوى المحلي. الشراكات مع المؤسسات البحثية، الجامعات مرحب بها أيضا، الشراكات التي تشتمل على أكثر من شريكين لها فرصة أكبر على أن لا يزيد عدد الشركاء عن خمسة.

 

 

3.  نطاق المشاريع المقترحة:

يتوجب على مقترحات المشاريع المُقدمة اأن تكون ضمن مستويات التعليم والتدريب المهني والتقني (المستوى الثاني: العامل الماهر، المستوى الثالث: الحرفي  والمستوى الرابع: الفني او التقني) وضمن القطاعات الاقتصادية ذات الأولوية والتي تم تحديدها لكل محافظة.

 

4. لتحميل تنموذج كتابة افكار المشاريع والدليل الارشادي للمتقدمين الرجاء الضغط على الرابط: http://tvet-pal.org/ar/eu-cfcn-ar

 

 

5. معلومات الاتصال الخاصة بمجالس التشغيل:

 

Contact Information
برنامج دعم الاتحاد الأوروبي لنظام التعليم والتدريب التقني والمهني في فلسطين
Submission deadline

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">