إعلان تمديد طرح مناقصة استخدام الخلايا الشمسية في تشغيل ابار المياه الزراعية

Beit Lahia

إعلان تمديد طرح مناقصة استخدام الخلايا الشمسية في تشغيل ابار المياه الزراعية

عطاء رقم: BLDA / No. 10 - 2022

 

تعلن جمعية تطوير بيت لاهيا عن تمديد طرح عطاء ضمن مشروع مركز تطوير " تحسين دخل المزارعين والمزارعات في شمال قطاع غزة " وذلك لاستخدام الخلايا الشمسية في تشغيل ابار المياه الزراعيه رقم (2021/SPE/0000400250)، تمويل الوكالة الإسبانية للتعاون الإنمائي الدولي (AECID)، وذلك حسب المخططات وجدول الكميات والمواصفات والشروط العامة والخاصة بالمشروع، فعلى الراغبين في التقدم للعطاء مراعاة الشروط التالية:

    1. يجب على المقاول المتقدم للعطاء أن يكون مؤهل ومصنف كهرباء أو كهروميكانيك (درجة أولي ) لدى الجهات المختصة وأن تكون شهادة التصنيف سارية المفعول أو لدية شهادة عضوية في اتحاد صناعات الطاقة المتجددة سارية المفعول وأن يكون مسجلاً رسمياً في دوائر الضريبة.
    2. ان المقاول قد نفذ مشاريع في مجال الطاقة البديله بمبلغ لا يقل عن 300 الف دولار
    3. يجب أن تكون الأسعار بالدولار الأمريكي.
    4. الأسعار غير شاملة قيمة الضريبة المضافة وعلى (المقاول) تقديم فواتير ضريبية معفاة.
    5. يجب أن تكون الأسعار سارية لمدة لا تقل عن (90) يوماً من آخر موعد لتسليم العطاء.
    6. كل شركة ترغب في التقدم لهذا العطاء تستطيع الحصول على نسخة من العطاء علي العنوان التالي (جمعية تطوير بيت لاهيا * بيت لاهيا ) مقابل مبلغ غير مسترد وقدره (200 دولار) للعطاء الواحد وذلك حتى تاريخ يوم الاثنين الموافق 16/05/2022 م، وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي ( من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرا ).
    7. يجب إرفاق تأمين ابتدائي لدخول العطاء بقيمة (10,000$) بالحروف ( عشرة آلاف دولار أمريكي ) كفالة بنكية أو شيك بنكي ، وسارياً لمدة  (90 يوما)  من أخر موعد لاستلام العطاءات، ولا تقبل الأموال النقدية أو الشيكات الشخصية.
    8. سيعقد الاجتماع التمهيدي للرد على استفسارات المشاركين في العطاء يوم السبت الموافق 14/05/2022 م الساعة العاشرة صباحا في مقر جمعية تطوير بيت لاهيا الكائن في بيت لاهيا، شارع الشيماء، شارع الشهيد أبو نضال المسلمي.
    9. آخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الثانية عشر ظهرا يوم الثلاثاء الموافق 17/05/2022 م في مقر جمعية تطوير بيت لاهيا ولن تقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد.
    10. يتم إيداع العطاءات في المكان المخصص لها حسب العنوان المذكور أعلاه، وسيتم فتح المظاريف بحضور من يرغب من المتقدمين للعطاء في يوم تسليم العطاءات وذلك في نفس المكان.
    11. رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.
    12. يحق للجمعية إلغاء العطاء دون إبداء الأسباب.

لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة جمعية تطوير بيت لاهيا وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي أو الاتصال على هاتف الجمعية

رقم 247985308- جوال رقم: 0599246503.