نسائم الأمل تختتم مشروع أصالة لتدريب الأرامل بخان يونس

 
 
عبر الدكتور محمد الفرا رئيس مجلس إدارة المبادرة العمانية  عن تقديره للشعب العماني الشقيق ودوره السخي والمعطاء لمساعدة الشعب الفلسطيني في نموذج رائع يعبر عن التلاحم والمحبة والعطاء اللا محدود والرائع.
وحول مشروع أصالة لتدريب الأرامل أكد د.الفرا على أهمية المشروع للنهوض بالواقع الاقتصادي ولزيادة صمود الشعب الفلسطيني وتنمية قدراته.
وبين د.محمد الفرا أن مشروع تدريب الأرامل طفرة يشكل قفزة نوعية لأنه يوفر لهن المصدر المالي للعيش الكريم بعيدا عن البحث عن المعونات هنا أو هناك.
وطير د.الفرا التحية والتقدير للمرأة الفلسطينية منذ بداية التاريخ....والنكبة الفلسطينية.... فقدمت الشهيدات والأسيرات فهي الأم والأخت والابنة..العزيزة الكريمة التي أنجبت أبطال الشعب الفلسطيني المعطاء البطل.
بدورها شكرت أ.إيمان أبو موسى رئيس مجلس إدارة جمعية نسائم الأمل  الحضور جميعا لتلبية الدعوة وكل من ساهم بانجاز المشروع الهام معبرة عن أملها باستمرار مثل هذه المشاريع الاقتصادية الهامة لزيادة صمود المرأة الفلسطينية بالاعتماد على نفسها والعيش بحياة كريمة.
 
وتحدثت حول الجمعية وأنشطتها التي تخدم المرأة والطفل ومنها:برامج تنمية القدرات وتنمية المجتمع وبرنامج الطفولة والحد من الفقر.
 
تم تقديم فقرات استعراضية وشعرية أثناء الاحتفال نالت إعجاب الحضور.
في ختام الحفل الختامي تم تكريم جمعية المبادرة العمانية والمؤسسات المشاركة وتقديم شهادات الشكر والتقدير للخريجات وسط فرحة غامرة.
حضر اللقاء الدكتور محمد الفرا رئيس مجلس إدارة المبادرة العمانية  وأ.عبد الله الاسطل المدير التنفيذي للمبادرة العمانية ووفد من جمعية اعمار والمستشفى الأوروبي وبعض المؤسسات والمجتمع المحلي .
 
 
Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">