وفد من الاتحاد الأوروبي يزور مركز علاج وتأهيل ضحايا التعذيب

استقبل مركز علاج وتأهيل ضحايا التعذيب يوم الخميس الموافق 14 نيسان 2011مسئولة حقوق الإنسان في الممثلية الأوروبية السيدة استيل كادوش ومسئول الشؤون المالية والتعاقدية السيد فادي رعد. حيث تم عقد لقائين مع الوفد الزائر ركز أولهما على الترحيب بالحضور ومناقشة الحالة الفلسطينية القائمة حيث جرى خلال اللقاء استعراض حالة حقوق الإنسان في الأرض الفلسطينية، بالإضافة للخدمات التي يقدمها المركز وطاقمه بشكل عام.

بينما تمحور اللقاء الأخر والذي كان موسعا ليشمل رؤوسا ومدراء الدوائر حول مناقشة مشروعي المركز الممولين من الاتحاد الأوروبي واللذان يركزان على موضوع حقوق الإنسان والحفاظ عليها وصيانتها حيث تم استعراض الحالة العامة لحقوق الإنسان في فلسطين والخدمات التي يقدمها المركز للضحايا وكيفية سير المشاريع والأنشطة بشكل خاص.

الدكتور محمود سحويل الرئيس التنفيذي للمركز بدوره رحب بهذه الزيارة المهمة كونها تنم عن الاهتمام بالمركز وما يقوم به من عمل والشريحة التي يخدمها، كما وأكد على ضرورة تواصل الاهتمام بموضوعة حقوق الإنسان في الأرض الفلسطينية كونها لا زالت تقبع تحت الاحتلال وهناك انتهاكات دائمة ومتواصلة لهذه الحقوق الإنسانية من جهة، ومن جهة أخرى المساهمة في التحضير لبناء الدولة.

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">