طموح تشارك في فعاليات أسبوع القراءة الوطني 2012

شاركت " جمعية طموح لتنمية المهارات " في فعاليات أسبوع القراءة الوطني للعام الحالي 2012 , بالتعاون مع "مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي" تحت شعار " لغتي .. هويتي .. عصا سحري ".
وفي معرض حديثه عن الفعالية, أشار أ. محمد الكيالى رئيس مجلس الإدارة إلى ضرورة الاهتمام بتعزيز مهارات القراءة لدى الأطفال و الناشئة. لافتاً إلى أن الاهتمام بالقراءة عنوان الحضارة و التقدم, كيف لا و نحن أمة اقرأ. وأضاف أن تشجيع الأطفال و الناشئة على القراءة هدف رئيس لدى " طموح " تسعى دوماً لتحقيقه عبر فعاليات مختلفة. كما تقدم بالشكر الجزيل من مؤسسة تامر لرعايتها لهذه الفعالية و مؤكداً على الشراكة الفاعلة مع " تامر " منذ سنوات.

ومن جانبها أوضحت منسقة الفعالية الآنسة ولاء نعمة إلى أن" طموح " قامت بالتنسيق مع العديد من المدارس الابتدائية و الإعدادية التابعة لوكالة الغوث الدولية و بعض المدارس الخاصة بإعداد أنشطة ثقافية متعددة, منها " لون برفشاتك و الكنز القصصي ورشة الدائرة القصصية و البرنامج الإذاعي مبدعون حيث تم إعداد و بث حلقة خاصة عن أهمية القراءة ". و أضافت أن هذه الفعالية تأتي ضمن فعاليات " أنا أقرأ.. أنا إنسان " و التي تنفذها " طموح " لهذا لعام.

كما ذكرت المنسقة الثانية للفعالية الآنسة سماح حسن بأن هذه الفعاليات حققت نجاحاً كبيرا في تشجيع عادة القراءة وتحفيز الأطفال على البحث والمطالعة. و أضافت بأن المدارس المشاركة هي مدرسة بنات الشاطئ الإعدادية "أ" ومدرسة بنات الشاطئ الإعدادية "ب" و مدرسة الشجاعية الإبتدائية "أ" و مدرسة المجد النموذجية الخاصة .

Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">