طموح تطلق فعاليات الأنشطة المدرسية 2013 – 2014

أطلقت "جمعية طموح لتنمية المهارات" فعاليات أنشطتها المدرسية للعام 2013 – 2014 للسنة الثالثة على التوالي والتي تميزت بفعالياتها الجديدة والمتنوعة والهادفة.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة أ. محمد الكيالي أن طموح تسعى جاهدة لتقديم خدمات مميزة لجمهورها من الطلبة صغاراً كانوا, أم كباراً , وحتى المعلمين. لافتاً إلى أن فريق طموح يسير قدماً, مستلهماً استحقاق وسام المركز الثقافي المثالي الأول.

فيما أكد أ. طارق الزعيم منسق المشاريع في طموح أن أنشطة طموح لهذا العام ستتناول مواضيع متعددة ( أنا أقرأ.. أنا إنسان, كرات مرحة, البرلمان الطلابي, ساعي البريد والعديد من المسابقات). مشيراً إلى أن جميع هذه الأنشطة وضعت وخطط لها لتستهدف شرائح مختلفة من الطلبة للارتقاء بالمستوى الثقافي والتعليمي وبث روح المنافسة بين الطلاب والمدارس.

من جانبها أوضحت أ. ولاء نعمة منسقة الأنشطة أن طموح ومنذ منتصف شهر أكتوبر 2013 تستهدف أكثر من 10 مدارس وحوالي 300 طالب وطالبة داخل المدارس الحكومية والمدارس التابعة لوكالة الغوث. وأضافت قائلة أن طموح من خلال هذه الأنشطة تؤكد أنها فعلاً الحاضنة الأولى للأطفال الموهوبين والشباب المبدعين. فمن مهرجان طموح الأول للطفولة إلى معرض طموح الأول للرسم إلى المبادرات الطلابية والعديد من الأنشطة.

 

Attachment
Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">