جمعية " مبرة الرحمة " للأطفال تستقبل وفد من منظمة الغذاء العالمي WFP والمفوضية الأوروبية للمساعدات الإنسانية

استقبلت جمعية مبرة الرحمة للأطفال صباح اليوم الثلاثاء وفد من منظمة الغذاء العالمي WFP والمفوضية الأوربية للمساعدات الإنسانية وقد ضم الوفد كل من السيد جانويل جناتل والسيدة بياتروس وعدد من موظفي المؤسستين الدوليتين وكان في استقبال الوفد مدير وأعضاء مجلس ادارة الجمعية وقد رحبت إدارة الجمعية بالوفد والذي يشرف على بعض الخدمات التي يقدمها للجمعية .

وخلال الزيارة قام الوفد بتفقد جميع أقسام الجمعية وخاصة مخازن المواد الغذائية والمطابخ الخاصة بتغذية الأطفال المقيمين بالجمعية والتي ترعاهم وهم من الأطفال المهمشين والأيتام والفقراء و ضحايا الحرب .

بدورها أثنت السيده بياتروس على الجهود الطيبة التي تقوم بها الجمعية في خدمة الأطفال المهمشين والفقراء في المجتمع وأكدت بياتروس أن " مبرة الرحمة " تقوم بخدمات وجهود هامة لخدمة أطفال المجتمع الفلسطيني في ظل أوضاعهم المعيشية الصعبة .

وأوضح السيد مؤمن بركات مدير الجمعية بأنه يسعى خلال الفترة القادمة لإقامة برنامج غذائي متطور و مميز للأطفال المقيمين في الجمعية والتي ترعاهم وفق البرامج المعدة لذلك وأكد بركات أن الجمعية ومنذ نشأتها عكفت على تقديم البرامج الغذائية الصحية والسليمة للأطفال المقيمين فيها .

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">