جمعية يبوس تستقبل وفداً من مؤسسة MPDL الإسبانية وتامر للتعليم المجتمعى فى زيارة تفقدية لفرع النصر

إستقبلت جمعية يبوس الخيرية وفداً من مؤسسة تامر للتعليم المجتمعى ومن مؤسسة MPDL الإسبانية بمركز نشاط الإسرة الريفية بحى النصر فى زيارة تفقدية لمكتبة جمعية يبوس الخيرية والتى قدمت من مؤسسة تامر بتمويل من مؤسسة MPDLالإسبانية ضمن مشروع "تعزيز القراءة فى المكتبات".

وكان فى إستقبال الوفد الزائر نعيم عاشور مدير مركز نشاط الأسرة والذى تمثل بالسيد أحمد صيدم منسق المشروع ويوسف جربوع منسق المنطقة الجنوبية بمؤسسة تامر والسيدة ماريا من مؤسسة MPDL الإسبانية وعبر الضيوف عن سعادتهم بمشاهدة الأطفال بشكل كبير فى المكتبة وحرص الجمعية على توفير سبل الراحة لرواد وزوار المكتبة والتقطت السيدة ماريا العديد من الصور التذكارية مع الأطفال من رواد المكتبة .

ومن جانبه شكر يوسف جربوع منسق المنطقة لجنوبية بمؤسسة تامر العاملين فى الجمعية على المحافظة والإهتمام لتقديم كل ما يلزم الأطفال واالقراء من مساعدة من أجل زيادة وعيهم الثقافى والعلمى ووعد بأن تكون هناك زيارات قادمة وتزويد لمكتبة بكل ما يلزم من كتب لإثرائها .

وفى نفس السياق عبر نعيم عاشور مدير المركز عن سعادته بهذه الزيارة وتمنى بأن تتواصل الزيارات لمتابعة المركز والذى يقدم العديد من الخدمات المميزة لمنطقة حى النصر والتى تعتبر من المناطق النائية.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">