جمعية الوداد تنظم أمسية رمضانية بعنوان بكره أحلى

نظمت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي ،أمسية رمضانية بعنوان "بكره احلي" لأهالي أيتام منطقة الوسطي والبالغ عددهم ( 164) أسرة بالإضافة إلي أقاربهم ، وذلك في النادي البحري على شاطئ بحر غزة وتأتي هذه الفعالية ضمن أنشطة مشروع الدعم النفسي الاجتماعي للأيتام وعائلاتهم ،الممول من مؤسسة التعاون.

وقال محمود أبو خليفة المدير التنفيذي للجمعية " إن المشروع يهدف بالأساس لتعزيز الرفاه النفسي والاجتماعي للأيتام وعائلاتهم، و زيادة مشاركة الشباب الأيتام في النشاطات المجتمعية والمحلية، وتوفير جلسات التفريغ النفسي والاجتماعي للأمهات والأطفال الأيتام للتخفيف من ضغوطاتهم النفسية "

وأكد أبو خليفة على دور الجمعية الريادي في تقديم خدمات الدعم النفسي لكافة شرائح المجتمع ، وأضاف أن هذه الفعالية تأتي لكي نؤكد لكم أننا لن ننسي أبناء الشهداء وأراملهم لأنهم أبنائنا وطلائع مستقبلنا القادم .

وفي كلمة إياد العلول من مؤسسة التعاون أكد فيها على استمرارية الخدمات المقدمة وقال إن هذا المشروع سيستمر (21) عام وان كل الفئات ستكون مستهدفة لدينا .

من جهته قال منسق المشروع أن الأمسية تهدف إلى تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأيتام وذويهم حيث تخللها العديد من الفقرات منها( ورش تفريغ نفسي،و فقرات فنية والعاب صغيرة ومسابقات، وتوزيع جوائز وهدايا). كما تم تقديم وجبة الإفطار في نهاية الأمسية .

Governorate