صندوق التنمية التابع لمؤسسة بي بي سي يتبرع بجهاز فيديو كونفرنس لمركز مدى

تبرع صندوق التنمية التابع لمؤسسة بي بي سي BBC World Service Trust " "بجهاز فيديو كونفرنس للمركز الفلسطيني للتنمية والحريات الإعلامية (مدى) وذلك في إطار التعاون المشترك بين المؤسستين.
وقد أعربت مديرة المشروع في الأراضي الفلسطينية ايف صباغ عن اعتزازها بالتعاون مع مركز مدى لدعم حرية الرأي والتعبير في فلسطين، وأكدت أن الصحفيين الفلسطينيين يستطيعون الاستفادة من الجهاز في التواصل مع بعضهم البعض في الضفة الغربية وقطاع وغزة، وباقي دول العالم.

من جهته أعرب مدير مركز مدى موسى الريماوي عن شكره للصندوق وللإتحاد الأوروبي والممثلية الهولندية في رام الله، على دعمهم للمركز بجهاز الفيديو كونفرنس. مؤكداً أن الجهاز سيساعد الصحفيين في عملهم وفي التواصل بين بعضهم البعض، كما انه سيتيح لمركز مدى تعزيز تواصله مع المؤسسات الإعلامية والصحفيين في فلسطين وباقي أرجاء المعمورة، كما انه سيساعده في تعزيز علاقات التعاون مع المؤسسات الشريكة، والمؤسسات العاملة في مجال الدفاع عن حرية الرأي والتعبير، وبشكل خاص مع أعضاء الشبكة الدولية لتبادل المعلومات حول حرية التعبير (ايفكس) والتي يبلغ عدد أعضاءها 88 مؤسسة دولية وإقليمية ووطنية، والتي انضم مدى لعضويتها العام الماضي.

وعبر الريماوي عن أمله في استمرار التعاون المشترك بين المؤسستين، الهادف إلى الارتقاء بعمل الإعلام الفلسطيني وتعزيز حرية الرأي والتعبير في المجتمع الفلسطيني.

علما أن الاتفاقية التي وقعت من قبل صباغ و الريماوي، تتيح المجال للصحفيين والمؤسسات الأهلية باستعمال قاعة المركز وجهاز الفيديو كونفرنس لخدمة أهدافهم وعملهم.

الجدير بالذكر أن جهاز الفيديو كونفرنس تم شرائه ضمن مشروع " دعم القطاع الإعلامي في فلسطين" الممول من الإتحاد الأوروبي والممثلية الهولندية في فلسطين.

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">