رئيس هيئة الاعمال الانسانية التركية بغزة محمد كايا يزور معهد الامل للايتام ويتبرع له بسيارة

استقبلت جمعية معهد الأمل للأيتام بغزة أمس السبت الموافق 6/11/2010 السيد محمد كايا منسق
هيئة الإغاثة الإنسانية التركية بقطاع غزة ، وذلك بهدف توثيق التواصل والتنسيق المستمر بين المعهد والهيئة التركية، وكان في استقبال السيد كايا نائب رئيس مجلس إدارة المعهد الدكتور حام السراج وأعضاء مجلس الإدارة المهندس عصام حماد والسيد محمد أبو علي امين الصندوق والمدير التنفيذي أ. يونس أبو مرشود

ولقد رحب الدكتور حازم السراج بالوفد الزائر شاكرا لهم الزيارة متمنيا إيجاد آلية لتقديم الخدمات للمعهد. وقدم الدكتور حازم السراج للوفد الزائر نبذة عن برامج المعهد والمعوقات التي تواجه المعهد خاصة في ظل الحصار المفروض علي قطاع غزة والذي أثقل بظلاله على الأطفال الفلسطينيين وخاصة الأيتام منهم.

من جهته عبر محمد كايا عن إعجابه بالخدمات التي يقدمها المعهد للأيتام واثني على البرامج المقدمة لهم أمام كل هذه التحديات معربا عن أمله في تقديم الدعم اللازم للمعهد كي يستطيع إكمال مسيرته الخيرة.

ولقد قدم السيد كايا خلال زيارته للمعهد معونات عينية تشتمل على الدفاتر المدرسية ومراجيح للأطفال وكور رياضية وتوج هذا التبرع بان قام بالتبرع بسيارة للمعهد حتى يستطيع المعهد أن يرتقي بالخدمات المقدمة للأطفال أكثر.

من جهته رحب أعضاء مجلس إدارة الجمعية والمدير التنفيذي بالتبرع السخي الذي قدمه السيد كايا معربين عن شكرهم العميق لهذه اللفتة الكريمة وقال الدكتور حازم السراج إن دل هذا التبرع على شيئ فانه يدل على مدى الترابط والتواصل بين الشعبين الفلسطيني والتركي.

وفي نهاية الزيارة تمنى الجميع أن تستمر هذه العلاقات الوثيقة بين أهلنا في قطاع غزة والشعب
التركي المسلم .

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">