مركز تطوير المؤسسات الاهلية يختتم زيارته لجمعية رعاية المعوقين

استقبلت جمعية رعاية المعوقين بقطاع غزة " شمس " امس السيد علاء الغلايني مدير مكتب مركز تطوير المؤسسات الاهلية بقطاع غزة والسيد علاء الشرفا مسؤول البرامج ، وكان باستقبالهم السيد ارسلان الاغا رئيس مجلس الادارة وعدد من موظفي الدوائر والبرامج.

تهدف هذه الزيارة للاطلاع على سير المشروع الممول من الوكالة الفرنسية للتنمية في اطار منح المؤسسات الاهلية الرابع ، حيث تفقد الوفد مركز شمس للتربية الخاصة في جولة مطولة حيث استمع الى ملاحظات المدرسين والمدرسات .

ومن جانبه شكر ارسلان الاغا رئيس مجلس الادارة السيد علاء الغلايني على جهوده في خدمة المؤسسات الأهلية في فلسطين ، وأكد على أهمية المنحة في تطوير الجمعية وخدماتها ، كذلك أكد على استمرار التعاون المشترك بين الجمعية ومركز التطوير من أجل التطوير والرقي بالخدمات المقدمة للمجتمع الفلسطيني.

من الجدير بالذكر أن مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية ، هي مؤسسة أهلية غير ربحية، أنشئت في العام 2006 استجابة للحاجة لوجود آلية ثابتة تعمل على توفير الدعم للقطاع الأهلي الفلسطيني حيث يعمل المركز على تطوير قدرات المؤسسات الأهلية الفلسطينية في تقديم الخدمات النوعية وخاصة للفئات الفقيرة والمهمشة.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">