الوداد تنفذ رحلة ترفيهية لكبار السن بغزة

نفذت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي رحلة ترفيهية لكبار سن مخيم الشاطئ في منتجع المتحف بغزة، وذلك ضمن فعاليات مشروع الدعم النفسي والحركي لرفاهية واستقلالية كبار السن الممول من الوكالة الاسبانية وبدعم من المؤسسة الدولية لرعاية كبار السن.

وقال الدكتور نعيم الغلبان رئيس مجلس إدارة الجمعية "إن الرحلة تهدف إلى تعزيز الصحة النفسية وتحقيق الدمج الاجتماعي والترفية لكبار السن ورسم البسمة على شفاههم".
بدوره قال عطا أبو ناموس منسق المشروع أن الرحلة تأتي ضمن سلسلة من فعاليات المشروع الذي يهتم بفئة كبار السن ويساهم في التخفيف من الضغوطات النفسية والاجتماعية التي يعانون منها حيث ضمت الرحلة (100) مسن مع مرافقيهم.

وأضاف أن الرحلة تخللها العديد من الفقرات والأنشطة الترفيهية وهي ( مسابقة ثقافية، فقرة غنائية وشعرية، مواقف اجتماعية هزلية، لعبة ترفيهية).

من جانبهم أبدى المشاركين إعجابهم وسعادتهم بهذه الرحلة متمنين أن تستمر " الوداد" في تنفيذ المزيد من الرحلات والجلسات الإرشادية المنفذة من قبل فريق عمل المشروع للتخفيف من الضغوطات النفسية التي يعانوا منها.

وشكروا " الوداد" والجهة المانحة ومنسق المشروع والمرشدين الذين قاموا بتلك الجهود من أجل رسم البسمة على شفاههم وشعورهم بالسعادة.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">