جمعية رعاية المعوقين تستقبل وفدا من البنك الدولي

استقبلت جمعية رعاية المعوقين بقطاع غزة " شمس " صباح هذا اليوم وفد من البنك الدولي برئاسة د. سابين بيضيس العالمة المتخصصة في التنمية الحضرية في منطقة الشمال الأفريقي والشرق الاوسط والسيدة سميرة حلس مسؤولة البرامج في البنك الدولي بغزة ، و السيد علاء الغلايني مدير مكتب مركز تطوير المؤسسات الاهلية NDC بقطاع غزة والسيد منذر عبد الهادي مسؤول البرامج ، وكان باستقبالهم السيد ارسلان الاغا رئيس مجلس الادارة وعدد من موظفي الدوائر والبرامج .

تأتي هذه الزيارة في اطار متابعة سير تقدم المشروع الممول من الوكالة الفرنسية للتنمية AFD في اطار منح المؤسسات الاهلية الرابع ، حيث قام الوفد بعمل جولة تفقدية لمركز شمس للتربية الخاصة ، و اعربت د. سابين عن بالغ سعادتها وهي تستمع الى الملاحظات من اهالي المعاقين وبعض المدرسين والمدرسات .

ومن جانبه شكر ارسلان الاغا رئيس مجلس الادارة د. بيضيس على جهودها في خدمة المؤسسات الأهلية في فلسطين ، وأكد على أهمية المنحة في تطوير الجمعية وخدماتها ، كذلك أكد على استمرار التعاون المشترك بين الجمعية ومركز تطوير المؤسسات الاهلية من أجل الرقي بالخدمات المقدمة للمجتمع الفلسطيني.

ومن الجدير بالذكر ان البنك الدولي تأسس في عام 1944 ، واتخذ من واشنطن العاصمة مقراً له ، ويعمل لديه أكثر من تسعة آلاف موظف في أكثر من 100 مكتب في مختلف أنحاء العالم، ويعد الممول للعديد من مشاريع مركز تطوير المؤسسات الاهلية ( NDC ).

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">