طموح تعقد ندوة حوارية تربوية

عقدت جمعية طموح لتنمية المهارات ندوة حوارية ضمن مشروع "أنا متفوق" بعنوان (كيف نتعامل مع أبنائنا في فترة الامتحانات ) وكان ذلك في مقر الجمعية .
وأكد ا.محمد الكيالي رئيس مجلس إدارة طموح , على ضرورة التواصل و التعاون مع المجتمع بكافة فئاته و شرائحه من أجل بلورة رؤية و عمل إيجابي يخدم أبناءنا الطلبة. وأضاف أن هذه الفعالية تمت من أجل تخفيف معاناة الأهالي و الطلبة في فترة الامتحانات, والتي تترك آثاراً سلبية على العلاقات الأسرية, و كذلك على مستوى التحصيل الدراسي للطلبة.
من جهته أوضح طارق الزعيم منسق المشروع خلال كلمته التي ألقاها إلى أن هذه الندوة تأتي ضمن مشروع "أنا متفوق" والذي قدم خدمات تعليمية و ثقافية لأكثر من 220 طالب من المرحلتين الإعدادية والثانوية على مدى الفصلين الدراسيين 2011-2012 , لافتاً إلى أنه سيقام حفل ختامي للمشروع خلال الأيام القليلة القادمة .
و أضاف أنه قد تم تناول محاور تربوية هامة من إرشادات و نصائح خلال الندوة, والتي عقدت بحضور عدد من أمهات الطلاب المشاركين في المشروع.
من جانب آخر, فقد أعربت أمهات الطلاب عن سعادتهن بمشاركة أبنائهن في المشروع. و قالت أم محمد ( إحدى المشاركات ) " لقد كان للمشروع أثر طيب على مستوى التحصيل الدراسي لإبني " فيما ذكرت أم سعيد " أن ابنها كان يتشوق لمراجعة دروسه في المشروع, مؤكدة على كفاءة المعلمين وحرص الإدارة على الطلاب".
وقد تقدمت المشاركات بالشكر الجزيل للجهة الممولة للمشروع. مؤكدات على ضرورة زيادة مواضيع المواد التعليمية و كذلك تضمين طلبة المرحلة الابتدائية, و كذلك الطالبات في المشروع القادم.

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">