شباب فلسطين من اجل التنميه تعقد لقاءً حول الحكم الصالح في فلسطين

طولكرم- معا- عقدت جمعية شباب فلسطين من اجل التنمية اللقاء التدريبي لبرنامج ( التنمية السياسية لدى الشباب ) اللقاء الاول تحت عنوان الحكم الصالح في المؤسسات الاهلية.

وكان المدرب للقاء معتصم طاحون حيث تحدث في الدورة عن ضرورة انخراط الشباب في المؤسسات الاهلية والمشاركة الفاعلة فيها والانتساب للمؤسسات التي تلبي احتياجاتنا وتنفذ مهاراتنا وابداعاتنا.

وكان محور اللقاء حول قانون المؤسسات الاهلية والنظام الداخلي للمؤسسات واهمية اطلاع الاعضاء عليه والتعرف على الهيكل الاداري داخل المؤسسات وواجبات كل هيئة تجاه المؤسسة والاهتمام بالفئات المستهدفة ودور تعزيز الديمقراطية داخل المؤسسة بالانتخابات الدورية لمجلس الادارة والحق في اختيار الافضل والمناسب للنهوض بمؤسسات اهلية فاعلة تخدم قطاعات مهمشة وتبني مجتمع ايجابي وتم تحديد المواضيع التي سيتم تناولها في اللقاءات القادمة حيث ستخضع هذه المجموعة لستة لقاءات تدريبية في عدة مواضيع سياسية.

كما واكد رئيس الجمعية على ضرورة اشراك القطاع الشبابي في الحياة السياسية وانهاء حالة العزوف الشبابي في المشاركة السياسية والانخراط في المؤسسات وابداء ارائهم ومقترحاتهم لتطويرها للافضل لخدمة المجتمع.

وشكر المشاركين والمؤسسات التي تدعم هذا التوجة وتسعى لهذه التنمية.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">