فارس العرب تشرع بتنفيذ المرحلة الختامية من مشروع الاعلاميين في كلية فلسطين التقنية بمبادرة من جمعية "تواصل"

 
وافتتح التدريب السيد/ مروان الديراوي مسئول لجنة العلاقات العامة في مؤسسة فارس العرب ،والدكتور حسام ابو شويش نائب عميد الشئون الاكاديمية في جامعة فلسطين ،ورئيس قسم الفنون التطبيقية الدكتور /نعيم المصري، ويستهدف هذا التدريب في الجامعة أكثر من 25 طالب وطالبة من كلية الاعلام .
 
ورحبت الجامعة بفريق عمل مؤسسة فارس العرب وبرنامج التدريب الذي يهدف الى رفع مستوى أداء طلبة كلية الاعلام عبر منحهم تدريب متخصص يتواكب مع متطلبات العصر في هذا المجال ويؤهلهم لخوض سوق العمل باحترافية ومهارة عالية.
حيث سيتناول التدريب عدة دورات من شأنها الارتقاء في المستوى الاعلامي واهمها دورة الهندسة الصوتية المتقدمة (التسجيل الصوتي والمكساج) ،ودورة التصوير الاحترافي ،بالإضافة الى دورة المونتاج التلفزيوني الاحترافي، وتحرير الاخبار .
ويهدف هذا المشروع لتنمية قدرات طلبة كلية الاعلام ومنح فرصة للمتميزين في تنفيذ المرحلة الثانية للمشروع ،والتي تهدف الى تواصل طلبة غزة المشاركين بالمشروع مع الطلبة الذين تم تدريبهم في الضفة والأردن ولبنان خلال الفترة السابقة.
 
والجدير بالذكر أن هذا المشروع  تم تنفيذه بكافة جامعات قطاع غزة ،و يأتي ضمن سلسلة من المشاريع المستقبلية التي سيتم تنفيذها مع الطلبة الجامعيين في المستقبل وذلك بالتنسيق والدعم الكامل من جمعية" تواصل".  
 
 
Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">