ضمن فعاليات مبادرة من أجل أطفالنا: ريادة تقدم عروض مسرحية

 
 حيث افتتحت العرض المسرحي أ. ميسا وافي مديرة العلاقات العامة بجمعية ريادة ورحبت بدورها بالضيوف وقدمت ملخصا حول فكرة المبادرة والهدف من هذا العرض ، كما قدم الممثلين العرض المسرحي والذي يحمل عنوان " اه لو كنت مسؤول " والتي تسلط الضوء على اهم المشاكل داخل رياض الاطفال ومدي اهمية تعزيز الرقابة على رياض الاطفال من قبل الجهات المختصة ، وفي ختام العرض تم فتح حلقة نقاش بين الجمهور فيما تضمنه العرض المسرحي.
 
ومن جانبه أكد نائب رئيس مجلس الادارة أ. أحمد الفرا ان الجمعية تولي اهتماما خاصة لفئة الاطفال وان هذه الفئة سوف تحتل أولويات التدخل في المرحلة المقبلة ، وبعد ختام العرض المسرحي شكرت جمعية ريادة للتنمية المجتمعية علي لسان مديرة العلاقات العامة أ. ميسا وافي مؤسسة الانترنيوز والمبادرة الامريكية الشرق اوسطية علي دعمهم الحقيقي والهادف للجمعية ، كما وشكرت وافي كافة المشاركين من مؤسسات دولية واهلية وحكومية وصحفيين مؤكدة على ان انشطة المبادرة مستمرة بشكل مرضي وان الجمعية ماضية في طريق تحقيق اهدافها بالتنمية والبناء .
 
كما وعبر الحضور عن اعجابهم الشديد بهذا العرض المسرحي الهادف والصادق في توصيل الرسالة والهدف وهو تعزيز اليات الرقابة على رياض الاطفال.
 
 
 
Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">