طموح تختتم مشروع "من الثانوية إلى الكلية"

طموح - غزة :اختتمت "جمعية طموح لتنمية المهارات " مشروع "من الثانوية إلى الكلية" والذي قامت بتنفيذه في مدارس قطاع غزة, بتمويل من " الندوة العالمية للشباب الإسلامي ".

وأعرب رئيس مجلس إدارة جمعية طموح أ.محمد الكيالي عن سعادته بنجاح المشروع وتنفيذه للسنة الثانية بإضافات إبداعية ملموسة. كما تقدم بالشكر الجزيل من مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بغزة على تكرمهم بتمويل المشروع. و أضاف أن " طموح " إذ تقدم لشبابنا هذا المشروع الهادف و البناء , أملاً في أن تتعزز ثقتهم بقدراتهم, و تمكنهم من امتلاك أحدث الوسائل العلمية للوصول بمجتمعنا إلى مركز حضاري مميز.

من جانبه, تحدث مدير مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بغزة, أ. عماد الخطيب قائلاً إننا في مرحلة البناء والتعمير وهذا البناء يحتاج إلى همة وعزيمة الشباب وأن يكونوا على قدر الثقة والمسئولية، وإننا سعداء باختتام مشروع من الثانوية للكلية الذي كان له دور بارز في دعم وتوجيه أفكار الشباب وأنظارهم نحو مستقبل أفضل يناسب قدراتهم، حتى يتمكنوا من تحقيق أكبر قدر من النجاح والتقدم في حاضرهم ومستقبلهم".

وأوضح منسق المشروع, طارق الزعيم "أن وفد من طلاب وطالبات المشروع قاموا بزيارتين منفصلتين إلى الجامعة الإسلامية بغزة وضم الوفد 21 طالبة و25 طالبا للتعرف على أقسام الجامعة المختلفة".

وتابع الزعيم "أنه سيتم إقامة حفل ختامي لتكريم المدارس والمدربين المشاركين في المشروع "، وأضاف أن المشروع قد شمل أكثر من 2400 طالب وطالبة موزعين على 20 مدرسة في قطاع غزة من شماله إلى جنوبه.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">