صدور العدد 32 من مجلة الزيزفونة للأطفال

صدر في رام الله صباح اليوم الإثنين 7/2/2011 العدد (32) من مجلة الزيزفونة والتي تصدر عن جمعية الزيزفونة لتنمية ثقافة الطفل، جاء العدد في (48) صفحة ملونة ومن القطع المربع، ومن الجدير ذكره أن المجلة شارفت على انهاء عامها الثالث من الصدور المنتظم.

جاء العدد بتوقيع العديد من الكتاب نذكر منهم الأستاذ محمود شقير من خلال نص جديد بعنوان (دواء الدُب) ومن الجدير ذكره أن الأستاذ محود شقير والأستاذ عبد السلام العابد / مدير ثقافة طوباس يواكبان المجلة ومنذ صدورها (تطوعاً).

من جانب آخر أصبحت مشاركات الطلاب تفوق استيعاب المساحة المخصصة لها، وقد تم دراسة هذا الموضوع في محاولة جادة من خلال إلغاء بعض الزوايا الثابتة أو زيادة عدد صفحات المجلة لتلبية الكم الكبير من المشاركات التي باتت تصل إلى بريد المجلة، ومن أغلب المحافظات.

الهيئة الإدارية للجمعية تتقدم بالشكر الجزيل للأستاذ اسماعيل التلاوي / رئيس اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم وكافة موظفي اللجنة لتعاونهم في رفد الزاوية الخاصة باللجنة بالمواد والإخبار من بداية شهر 2/2011، وهذا يعزز حضور المجلة في مدينة القدس ومن خلال المدارس المنتسبة لليونسكو.

Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">